8 مشاريع مربحة تستطيع البدء فيها بتكلفة أقل من 1000 دولار

شارك الموضوع عبر الواتس آب



8 مشاريع مربحة تستطيع البدء فيها بتكلفة أقل من 1000 دولار


8 مشاريع مربحة تستطيع البدء فيها بتكلفة أقل من 1000 دولار


إن كنت تبحث عن مشروع مربح بتكلفة بأقل من 1000 دولار عوض العمل في شركة بدوام جزئي أو كامل وتريد تحقيق حريتك المالية فأنت في المكان المناسب سنتحدث اليوم عن 8 مشاريع مربحة  تستطيع البدء فيها بتكلفة أقل من 1000 دولار يمكن أن تغنيك عن الوظيفة و أتعابها . والأن دعونا نمر معنا لتفاصيل المشاريع وهي كالتالي :

1- خدمة توصيل الطلبات عبر دراجة هوائية أو نارية أو حتى سيارة إن كنت تتوفر عليها حيث ستفتتح صفحة على الفيس بوك تسميها مثلا "وصلني" وتضع اعلانات ممولة لها تقدم فيها خدمة  التوصيل لمدينتك مثلا شخص يريد أن يرسل منتوج من حي الى أخر بعيد عليه  وليس معه وسيلة نقل و لايريد تضييع وقته ستتكلف له أنت بالتوصيل مقابل 2 دولار للتوصيلة  أو أكثر حسب المسافة وعندما يصبح لك زبناء كثر وسع مشروعك لمدن اخرى غير مدينتك .

2 - مشروع تربية الدجاج البلدي و الأرانب حيث ستربيهم وتعطيهم الأكل والشرب وعندما تلد لك ويصبح عندك عدد لا بأس به ستبدأ في بيع البعض منها سواءا بيعها حية أو مذبوحة وكن أكيد أنك ستحقق أرباح كبيرة .

3 - مشروع الات تصبين حيث ستكتري محل صغير وتشتري 5 الات تصبين وتعمل اعلان لمحلك على الفيس بوك اذ توضح للناس أنك تقدم خدمة غسيل الملابس  بمقابل 2 دولار لكل 3 كيلو غرام كن أكيد أنك ستتوصل بعديد الطلبات خلال اليوم وستربح مبالغ جد مهمة.


4 - مشروع بيع العطور اذ ستقوم بشراء روح العطر من الأمكان المخصصة لها وتقوم بدمجها  مع بعض المواد الأخرى ثم تقوم بعرضها للبيع في محلك أو في الشارع إن لم تتوفر على محل وستبيع مثلا كل 20 ملليمتر ب 1 دولار .


5 - لديك ملابس مستعملة لم تعد في الحاجة إليها قم بتصبينها وإن لم يكن لديك وقت لذلك استعن بأحد يقدم خدمة التصبيين كما في المشروع رقم 3 وبعدها تعرضها للبيع سواءا  في مجموعة أو صفحة أو المتجر الخاص بالفيس بوك ..مثلا تعرض فستان للبيع أو حذاء .


6 - مشروع تزيين الشموع من البيت حيث ستقوم بصنع الشموع وتزيينها على عدة أشكال وذات روائح متعددة وتقوم بعرضها للبيع للمطاعم والمقاهي وأيضا للاشخاص بثمن مناسب.
  

7 - مشروع حضانة أطفال الصغار التي تتراوح أعمارهم ما بين 3 أشهر وسنة مقابل 20 دولار للطفل كل شهر وقد تحدثنا  عنه في مقال مشاريع صغيرة مربحة للنساء تستطيع العمل بها من البيت


8 - مشروع تحضير الصابون الطبيعي وبيعه بثمن رمزي نظرا لكثرة إقبال الناس على المواد الطبيعية


مواضيع قد تفيدك :