مشروع مربح برأس مال صغير لأول مرة تسمع به

شارك الموضوع عبر الواتس آب



مشروع مربح برأس مال صغير لأول مرة تسمع به

مشروع مربح برأس مال صغير لأول مرة تسمع به

يدرس الإنسان ويجد ويكد  حتى يحصل على  شهادة من أجل العمل وتكوين مستقبل ، لكن في بعض الأحيان قد تكون الظروف أقوى من الأشخاص فقد لا يمكنه إكمال دراسته أو يكملها ولا يجد عمل يساعده على المضي قدما في الحياة  فيجلس  مكتوف الأيدي لا يعرف ماذا يفعل  لذا في موضوع اليوم سنتطرق لفكرة مشروع مربح برأس مال صغير قد تسمع به لأول مرة . والأن دعونا نمر لتفاصيل المشروع..


فكرة المشروع تتلخص في مايلي  :

1 - رأس مال بسيط 

2 - كراء محل بسيط في أي مكان .

3 - الصبر والمثابرة لنجاح مشروعك


و كنبذة بسيط سنقول لكم لماذا المشروع أفضل من العمل كأجير مع الشركات حيث أن هذه الأخيرة لم تعد تعطي ترسيم للعمال وأصبحت تستخدمهم لفترة ثم تقوم بتسريحهم دون أجر أو أي شئ .عكس لو بدأت مشروعك وصبرت عليه فسيعطيك نتائج جد رائعة تغنيك عن الوظيفة وما يأتي منها. و الأن نعود لفكرة مشروعنا المربح لليوم حيث سنحتاج في هذا المشروع  لثلاث أشياء مهمة وهي كالتالي

الأرز والبيض و البطاطس  حيث نقوم بسلق كل المكونات  ثم نقوم بخلطها ونضيف عليها  كاشير  والفرماج  ثم نقدمها للزبائن مقابل ثمن رخيص حيث سيتهافت عليك الزوار  خصوصا لرخص الأكلة ولذتها .. اكيد أنك تتسأل ماذا لو لم أملك محل كل ما عليك فعله هو تجهيز عربة متوسطة وتجهز الأكلة في أواني بلاستيكية مغلقة  وتقدمها للزبائن في أواني تكون مصممة خصيصا لهذا الغرض .  وأهم شئ لنجاح مشروعك غير النقاط الثلاثة السابقة يلزمك النظافة وكذلك يمكن لك تطوير مشروعك بإضافة عصائر طبيعية ولو أردت إنجاح مشروعك أكثر إستهدف الشباب الذين يمارسون رياضة الكمال الأجسام عبر الاعلان في الفيس بوك حيث سيجلب لك العديد من الزبنا وتحقق أرباح جد رائعة وفي الأخير أتمنى لكم كل الخير .

وهنا نطرح لكم مواضيع قد تفيدكم في مشروعكم